الأحد، 07 يوليو 2024

12:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بكاميرا فريدة.. مزايا هاتف Samsung Galaxy A53 5G

 Samsung Galaxy A53 5G

Samsung Galaxy A53 5G

نورهان عبدالعزيز

يُعتبر هاتف سامسونج Samsung Galaxy A53 5G من الهواتف الشهيرة التي تتميز بالعديد من الخصائص التي تجعل الجميع حريص على شرائه، علاوة على سعره البسيط الذي يناسب معظم الفئات.

مزايا Samsung Galaxy A53 5G

يتمتع هاتف سامسونج بشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة Full HD+، ومعالج قوي من النوع MediaTek Dimensity 900 5G، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي بسعتي 6 جيجابايت و 128 جيجابايت.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل و12 ميجابكسل و5 ميجابكسل و5 ميجابكسل، علاوة على كاميرته الأمامية التي تأتي بدقة 32 ميجابكسل.

ويتميز Samsung Galaxy A53 5G بشاشه Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة ودقة Full HD، علاوة على معالج قوي من النوع MediaTek Dimensity 900 5G، وبطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير.

أصل شركة «سامسونج»

تُعتبر شركة سامسونج ثاني أكبر شركة تكنولوجية على مستوى العالم، على الرغم من أن بدايتها كانت بسيطة للغاية، فتأسست الشركة على يد رجل الأعمال الكوري «بيونج تشول»، وافتتحت الشركة نشاطها عن طريق تصدير العديد من المنتجات مثل الأسماك والمكرونة والخضروات والدقيق إلى الصين.

ولعبت سامسونج دورًا محوريًا في دفع عجلة الاقتصاد في كوريا الجنوبية بعد الحروب الكورية التي استمرت لأعوام كثيرة، وبعد ذلك تفرغت الشركة تمامًا لإنتاج أجهزة المحمول والأجهزة الكهربائية المختلفة.