السبت، 05 أكتوبر 2024

09:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب هشام الحصري: الإقبال على الانتخابات الرئاسية سيكون مفاجأة

النائب اللواء هشام الحصري

النائب اللواء هشام الحصري

محمد الأزهري

A A

أكد النائب اللواء هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، أن الانتخابات ستشهد إقبالا ومفاجآت كبيرة، لأن المصريين يعرفون التحديات الكبيرة التي تواجه مصر، مضيفا أن حزب مستقبل وطن يجوب البلاد في كافة المحافظات لعقد مؤتمرات جماهيرية ما بين من 8 إلى 10 مؤتمرا يوميا للحديث مع الجماهير ومع الشارع المصري.

وأضاف النائب اللواء هشام الحصري، لـ«الجمهور»، أن المصريين بالخارج تحدو البعد المكاني للتصويت والطقس الصعب ليبهروا العالم، موضحا أن هذا هو موقف المصريين أنهم يواجهون التحديات بالاصطفاف خلف القيادة السياسية، وينحازون للدولة وقت اللزوم، وأن الشعب يعرف حجم المخاطر والتحديات وقادة على مواجهتها بوحدة الصف.

ولفت إلى أن المصريين بالخارج كان لهم مشاركة فعالة وفي الداخل متفاعلين، فكل مؤتمر نعقده نجد تفاعل قوي، ودعم قوي من الشارع للقيادة السياسية، وأن مصر ستهب بشبابها وبناتها وسيداتها ورجالها إلى لجان الانتخابات وإظهار موقف وطني موحد وإبداء للرأي الحر في صندوق الانتخابات.

وكشف أيضًا عن خطة التحرك في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أنه يتوجه حاليا إلى مسقط رأسه بالدقهلية، حيث سيؤدي صلاة الجمعة بقرية ميت غراب بمركز السنبلاوين والقريبة من مدينة المنصورة، وسيتم عقد لقاء تنظيمي عقب صلاة الجمعة، ووضع خطة تحلاك في الانتخابات.

وأضاف النائب اللواء هشام الحصري، أنه تلقى تأكيدات بحضور ما لا يقل عن 3000 مواطن معه من أمام مقر الحزب في مسيرة انتخابية صباح الأحد المقبل إلى لجان الانتخابات للتعبير عن رأيهم بكل شفافية، واختيار رئيس مصر المقبل، لافتا إلى أن معظم اللجان ستكون بهذا الزخم.

وقال إنه سيقوم بالمرور على لجان الانتخابات في محافظة الدقهلية خلال الثلاثة أيام التصويتية 10 و11 و12، وذلك لمتابعة التصويت في الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أنه حصل على توكيل عام عن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وسيتابع سهول التصويت وإتاحة الفرصة لكافة الناخبين بالإدلاء بأصواتهم.

search