السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلا شيحة تشارك بمبادرة «عشانك يا فلسطين» دعمًا لهم

حلا شيحة

حلا شيحة

محمود الجلفي

A A

عبّرت الفنانة حلا شيحة عن سعادتها البالغة بالمشاركة ضمن مبادرة «عشانك يا فلسطين»، التي شاركت خلالها اليوم، وتهدف لدعم شعب غزة بعد الأحداث الأخيرة.

ونشرت «شيحة» صورة من مشاركتها بالحملة من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، وعلقت عليها قائلة: «علشانك يا فلسطين فكرة كانت أكثر من رائعة مع الجميلة السيدة نهال، لأعمال فنية لفنانين مصريين».

مبادرة عشانك يا فلسطين

وتابعت حلا شيحة خلال منشورها: « جاري بيع الصور بالكامل لصالح أهلنا الغاليين في فلسطين، فكرة رائعة ودعم نابع من القلب شكرا لكي نيهال وكل من ساهم معكي».

أزمة عودة حلا شيحة

والجدير بالذكر أن، الفنانة حلا شيحة أعلنت عن عودتها للعمل الفني مجددًا، وواجهت رفض من عودتها للعمل الفني مرة آخرى، وكشف المؤلف محمود حمدان، سبب عدم انضمامها لطاقم عمل مسلسل «حق عرب» بطولة الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد شطبها من نقابة المهن التمثيلية بسبب أزمتها الأخيرة والاعتزال النهائي.

وقال «حمدان»، لـ«الجمهور»، إنه بالفعل كانت حلا شيحة مرشحة لتلعب دور البطولة مع أحمد العوضي، وحدث مفاوضات مع نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، حتى تحصل على تصريح لمزاولة المهنة من جديد.

وأكد أن القرار النهائي للنقابة جاء برفض مشاركة حلا شيحة في المسلسل، موضحًا أنه مازالت الترشيحات جارية لاختيار البطلة التي ستقف أمام العوضي.

وانضمت الفنانة سلوى عثمان مؤخرًا، بالإضافة إلى الفنان أحمد صيام، كما يشارك في المسلسل كلًا من الفنان رياض الخولي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان محمد علاء الشهير بـ «جاميكا»، والفنان وليد فواز، والفنانة وفاء عامر، والفنانة كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر..

search