الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مني الشاذلي تستضيف أبطال فيلم «شماريخ» الليلة

منى الشاذلي

منى الشاذلي

محمود الجلفي

A A

يحل اليوم أبطال فيلم «شماريخ»، ضيوفًا على برنامج معكم تقديم الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON، والذي يعرض يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

وتستضيف منى الشاذلي مساء اليوم، كل من المخرج عمرو سلامة، والمنتج أحمد فهمي، والفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، أبطال فيلم «شماريخ».

ويكشف عمرو سلامة خلال اللقاء عن فكرة الفيلم والتي كانت تراوده منذ أكثر من 15 عامًا، ويوضح تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة، حيث كان في البداية يحمل عنوان «ألعاب نارية» ثم اقترح آسر ياسين اسم «شماريخ».

ويتحدث عمرو سلامة عن التحديات الكبيرة التي واجهها خلال تصوير الفيلم، وأهمها فكرة اختيار اللوكيشن، مؤكدا  أن هناك العديد من التحديات التي واجهتهم، وأضاف خلال البرومو الترويجي للحلقة: «كان عندنا تحدي إن إحنا نوصل لأماكن مختلفة غير الأماكن المهجورة اللي أصبحت تقليدية».

ويتحدث آسر ياسين عن دوره في الفيلم ويقول: «بكون مبسوط لما أدخل عمل واتعلم حاجة جديدة.. وفي الفيلم ده اتعلمت نوع من الرياضات القتالية كان نفسي اتعلمه من زمان.. وعمر استعان بمصمم فنون قتالية كوري أمريكي عشان تطلع المشاهد مظبوطة جدًا».


فيلم شماريخ

وأقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم شماريخ بحضور كل من: الفنان آسر ياسين وأمينة خليل ومحمد علاء والمخرج عمرو سلامة وزوجته، وآدم الشرقاوي، والطفلة لافينيا نادر، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، والمونتير أحمد حافظ، إلى جانب حضور رجل الأعمال نجيب ساويرس.

الجدير بالذكر، أن فيلم «شماريخ» تدور أحداثه حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد  الفنان آسر ياسين دور أبن غير شرعي لتاجر أسلحة يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.

search