الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هيسدد ديون مصر».. شائعات طاردت عادل إمام قبل إطلاق اسمه على كوبري

عادل إمام

عادل إمام

محمود الجلفي

A A

تصدر اسم النجم القدير عادل إمام، محرك البحث الشهير جوجل، بعد القرار الصادر بشأن إطلاق اسمه على أحد كباري محافظة القاهرة.

تسديد ديون مصر

وقبل هذا القرار انتشرت العديد من الشائعات حول زعيم السينما والدراما المصرية عادل إمام، في فترة سابقة تعرض فيها الاقتصاد المصري لأزمات متتالية، وكثرت فيها الديون على الدولة، كان يتم تداول أخبار عن امتلاكه لمليارات الدولارات، وتسديده لكافة ديون مصر مقابل وضع صورته على الجنيه المصري، بدلاً من رمسيس وتوت عنخ آمون، والمثير للدهشة أن الأجيال السابقة كانت تصدق هذه الشائعة.

شائعة الموت

شائعة الوفاة هي الشائعة الملازمة والمصاحبة لكل النجوم والفنانين، ومن وقت لآخر كانت تنتشر شائعة موت الفنان القدير عادل إمام، وتتردد بشكل متكرر، وتحديدًا خلال السنوات الأخيرة التي غاب فيها الزعيم عن الظهور الفني والإعلامي، ودائما ما تخرج أسرته لنفي هذه الأنباء مؤكدين على حالته الصحية الجيدة، وبسبب تكرار الأمر وصل الجمهور إلى أنه إذا توفي بالفعل عادل إمام «أطال الله عمره»، لم نصدق إلا بعد رؤية جثمانه.

زواج نجله من ابنة رئيس الوزراء

ومن بين الشائعات التي أحدثت جدلا كبيرا حول حياة عادل إمام الخاصة، هو خبر زواج ابنه الفنان محمد إمام، من ابنة رئيس الوزراء، وخرج عادل إمام لنفي تلك الشائعة، فخرجت أخرى جديدة وهي أنه أقام حفل زفاف نجله سرا خوفا من الحسد.

ولا تزال الشائعات تطارد زعيم الفن المصري النجم عادل إمام بشكل متكرر، ولكن الدولة المصرية قررت أمس تكريمه على مشواره الفني وبصمته وتأثيره، من خلال إطلاق اسمه على كوبري.

وأعلن المجلس التنفيذي بمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، عن إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

وقرر المحافظ أن يكرم عادل إمام بشكل يتناسب مع مشواره الفني الحافل بالإنجازات وعطائه الزاخر بالأعمال المميزة، مخلدًا اسمه على كوبري بتقاطع صلاح سالم. 

search