السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد النبوي عن أحداث غزة: المقاومة ليست إرهابا بل الاحتلال

خالد النبوي

خالد النبوي

محمود الجلفي

A A

عبّر الفنان خالد النبوي عن حزنه الشديد بسبب الأحداث الجارية بغزة خلال الفترة الأخيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وعمليات القصف المتكررة، منذ يوم السابع من أكتوبر وحتى اليوم، والغضب الشعبي الموجود بقلوب العرب تجاه ما يحدث بغزة.

ونشر خالد النبوي من خلال حسابه الشخصي على الإنستجرام منشور قال فيه: «كنا بنتكلم مع الغرب عن فلسطين عشان نعرفهم الحكاية.. اتضح أننا ضروري نتكلم مع كتير من أهلنا الأول عن أساسيات كنا فاكرينهم عارفينها».

واستكمل خلال منشوره، قائلًا: «المقاومة مش إرهاب، الاحتلال هو الإرهاب، ما يحدث في غزة هو إبادة جماعية للشعب الفلسطيني صاحب الأرض، تمت إقامة إسرائيل على أرض فلسطين عام 1948، إسرائيل لن تكتفي بفلسطين، فلسطين عربية أصل الحكاية».

آخر أعمال خالد النبوي

والجدير بالذكر أن، الفنان خالد النبوي بدأ تصوير أول مشاهد مسلسله الدرامي الجديد «إمبراطورية ميم»، والذي يدخل به السباق الرمضاني المقبل 2024، بأحد اللوكيشنات الخاصة بشوارع القاهرة، ويواصل المخرج محمد سلامة التحضيرات الخاصة بالعمل من معاينة أماكن التصوير المختلفة وترشيح باقي أبطال المسلسل.

مسلسل «إمبراطورية ميم»، مأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، والعمل من إخراج محمد سلامة، وتحولت الرواية إلى فيلم عام 1972، وضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم: فاتن حمامة، أحمد مظهر، هشام سليم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسين كمال.

وتدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم»، حول أب يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة بعد وفاة زوجته بجانب عمله في وزارة التربية والتعليم، ومع نمو الأولاد تزداد مشاكلهم، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية، خاصةً مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، فتتوتر العلاقة بينه وبينهم.

search