السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاد للحياة بعد فقدان الأمل.. «الجمهور» يهنئ محمود حميدة بعيد ميلاده

محمود حميدة

محمود حميدة

محمود الجلفي

A A

يحتفل اليوم 7 ديسمبر، الفنان محمود حميدة بعيد ميلاده الـ 70، وأحد أهم النجوم المصريين خلال الوقت الحالي، وشارك في أعمال تركت بصمة مميزة كبيرة لدي كافة جمهوره.

ويهنئ موقع الجمهور الفنان محمود حميدة بعيد ميلاده الـ 70

محمود حميدة حسن، مواليد 1953، ولد لأسرة متوسطة المستوى الاجتماعي، وبعد نجاحه في الثانوية العامة التحق بكلية الهندسة بناء على رغبة والده، ولكنه فشل في النجاح بها وقرر تركها بعد مرور 7 سنوات، والتحق بكلية التجارة.

وفي عام 1981 حصل «حميدة» على بكالوريوس التجارة، وعمل في نفس العام بإحدى الشركات العالمية للمبيعات، وترك الوظيفة بسبب تمرده المتكرر على الإدارة، وبدأ بالبحث عن ذاته من خلال الوسط الفني، وحاول النجاح به.

وكانت بحياة محمود حميدة مليئة بالتجارب الشيقة والحكايات المشوقة، وكان في صغره طفلا مختلفا مغرما بالفن، وحقق نجاح فني كبير وسريع بسبب موهبته الفريدة وأعماله المتنوعة، وتزوج مرتين وأنجب 4 أبناء.

رحلته مع المرض

وفي وقت سابق، وخلال أحد البرامج التليفزيونية، كشف محمود حميدة عن تعرضه للإصابة بمرض غامض أفقده القدرة على الحركة والتحدث لمدة شهر، وعلى الرغم من الاستعانة بمجموعة كبيرة من الأطباء لكن لم يتمكن أي طبيب من تشخيص حالته، وبدأ في فقدان الأمل بالعودة من جديد لحياته الطبيعية.

واستكمل خلال تصريحاته، إنه تعافى من المرض واستعاد صحته بشكل مفاجئ، خلال نفس اليوم الذي ولدت فيه ابنته أسماء، مضيفا: «عدت للحياة مرة أخرى يوم ولادة ابنتي، عشان كدة أسماء هي حياتي كلها».

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنان محمود حميدة فيلم «مطرح مطروح» الذي تم طرحه في السينمات خلال موسم صيف 2023، وشارك في البطولة محمود حميدة، والممثل البريطاني سكوت آدكينز، شيماء سيف، طارق الإبياري، محمد السعدني، كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

search