الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد دخولها المستشفى.. سهير جودة تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

سهير جودة

سهير جودة

ندى يوسف

A A

كشفت الإعلامية سهير جودة، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعدما تعرضت لوعكة مرضية دخلت على إثرها إلى المستشفى مؤخرًا، وبسببها غابت عن تقديم برنامج «الستات»، الذي تقدمه مع الإعلامية مفيدة شيحة.

وأكدت «جودة» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنها حاليًا موجودة في المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة تحت رعاية الأطباء، موضحة أن حالتها الصحية تحسنت كثيرًا عما كانت عليه من قبل.

آخر تطورات حالة سهير جودة

وطمأنت سهير جمهورها ومتابعيها، عن حالتها الصحية، مؤكدة أنها بخير وفي طريقها لتماثل الشفاء التام، مشيرة إلى أنها لم تشعر بمجرد الإرهاق ولكن الأمر أكثر من ذلك.

من جانبها، كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، عن سر غياب صديقتها سهير جودة عن برنامج «الستات» منذ السبت الماضي، موضحة أنها تعرضت لوعكة مرضية منعتها من الظهور على الشاشة.

هجوم سهير جودة على بيومي فؤاد

وسبق وأن هاجمت الإعلامية سهير جودة الفنان بيومي فؤاد، بسبب كلمته بنهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي، ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي انتقد خلالها الفنان محمد سلام من العمل، مشيدًا بموقف الفنان محمد أنور بالمشاركة في العرض المسرحي.

وقالت الإعلامية سهير جودة خلال برنامجها «الستات»، الذي يُعرض على قناة النهار: «من أهم الدروس اللي نتعلمها من تجربة صمود الشعب الفلسطيني، محاولتهم إيجاد لحظة يتجمعوا فيها ويشعروا بالاطمئنان، لكن لا يعني إن أخويا يكون ميت وأروح أعمل فرح».

وتابعت سهير جودة قائلة: «عايز تقاطع وشايف موقف بيومي فؤاد غير إنساني، ومنطقه ومزايدته مرفوضة قاطع، خاصةً أنه يعلم إن ما يقدمونه ليس فن، لكن لا نزايد على بعض ونعملها خناقة بين شعبين».

وأردفت سهير جودة قائلة: «الفنان بيومي فؤاد عمل مزايدة مش في محلها ولا مكانها، فارتدت إليه بمزايدة أكبر، ثم انشغلنا بالمزايدات، وكأننا نبحث عن أي شيء نخرج فيه شعورنا بالعجز والقهر، لكن لازم ننتبه ونخرج نفسنا والشعب السعودي من الموضوع، حتى لا تنقلب إلى حرب كلامية بينا».

search