الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يدخل دور العرض اليوم.. نجيب ساويرس يشيد بفيلم «شماريخ»

نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

محمود الجلفي

A A

أشاد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس بفيلم شماريخ، والذي عُرض عالميًا للمرة الأولى من خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ويدخل اليوم دور العرض بالسينمات المصرية للجمهور.

ونشر نجيب ساويرس تغريدة من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل التغريدات «إكس»: «لسه خارج من فيلم شماريخ، فيلم جامد مبروك لأخويا هاني نجيب والمخرج العظيم عمرو سلامة والبطل آسر ياسين الذي تفوق على نفسه في هذا الدور والبطلة أمينة خليل أداء رائع، ألف مبروك فيلم ممتع».

وحرص نجيب ساويرس، على حضور العرض الخاص لفيلم «شماريخ» للفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، حيث رافق أبطال العمل بالحفل ومتابعة أحداث الفيلم.

فيلم شماريخ

وأقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم شماريخ بحضور كل من: الفنان آسر ياسين وأمينة خليل ومحمد علاء والمخرج عمرو سلامة وزوجته، وآدم الشرقاوي، والطفلة لافينيا نادر، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، والمونتير أحمد حافظ، إلى جانب حضور رجل الأعمال نجيب ساويرس.

الجدير بالذكر، أن فيلم «شماريخ» تدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، وبقوم الفنان آسر ياسين بتجسيد دور أبن غير شرعي لتاجر أسلحة يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.

search