الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طقس اليوم.. شبورة مائية كثيفة وأمطار على الوجه البحري

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم

شيماء الفراعى

A A

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023، حيث يسود طقس لطيف نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تحدث بنسبة 30% على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة من اليوم.

ولفتت الهيئة إلى تكّون شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانا من الساعة 4 إلى 9 صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتنشط رياح مصاحبة لبعض الرمال والأتربة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد وجنوب الصعيد.

وأضافت هيئة الأرصاد في بيانها، أن هناك تكّون لبعض السحب الغائمة بشكل جزئي على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، بجانب تكون بعض السحب المشمسة على مناطق من جنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

تسجل القاهرة والوجه البحري العظمى 22 والصغرى 14.

تسجل السواحل الشمالية العظمى 22 والصغرى 12.

يسجل جنوب سيناء العظمى 26 والصغرى 17.

بسجل شمال الصعيد العظمى 23 والصغرى 09.

يسجل جنوب الصعيد العظمى 27 والصغرى 13.

search