الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صبحى يكشف سرا عمره 29 عاما عن "يوميات ونيس"

 محمد صبحي

محمد صبحي

رحاب عنتر

A A

كشف الفنان محمد صبحي سرا، عن مسلسل يوميات ونيس، بعد عرضه بـ«29 عامًا»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر الفنان محمد صبحي فيديو لمجموعة صور لناظر مدرسة رحبة عابدين الابتدائية، وروى موقفا حقيقيا بينهما، خلال مسلسل يوميات ونيس، وأنه غرس في تلاميذه المباديء والقيم الأخلاقية.

وروى محمد صبحي خلال الفيديو: «ده الأستاذ والمعلم إبراهيم منقوبة ناظر مدرستي رحبة عابدين، أنا كنت في سنة ثالثة إبتدائي عام 1957، كان عندي 9 سنين، هذا الناظر والمعلم نمى عقولنا بالعلم، وجعلنا نسمو بوجداننا بالفنون موسيقى وعزف وغناء وتمثيل وفنون تشكيلية، وكان من أمهر عازفي العود، وكان يقف يعزف لنا في طابور الصباح عشان نغني الأناشيد الوطنية في حب مصر، في الجزء الرابع من يوميات ونيس عملت مشهد فيه بيتكلم عن الناظر بتاعه في إبتدائي، ده ماكانش تأليف ده حصل معايا بالفعل، كنت بتكلم عن ناظر مدرستي الأستاذ إبراهيم منقوبة، شوفوا المشهد عشان تعرفوا هو عمل فيا إيه».

وفي السياق، استعاد الفنان محمد صبحي، ذكرياته مع زوجته الراحلة نيفين رامز، تزامنًا مع حلول الذكرى الثانوية السابعة لوفاتها، داعيًا الله تعالى أن يرحمها ويغفر لها.

وأحيا «صبحي» الذكرى السابعة لوفاة زوجتها بكلمات مؤثرة، من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب: «زوجتي الحبيبة نيفين اليوم 6 ديسمبر يوم رحيلك.. أدعو الله لك في كل صلاة.. 7 سنوات مرت ولكنك بروحك معنا.. دائما أرى نظراتك الدافعة بتفاؤل لأسرتك، أدين لك بعد الله لصناعة مستقبلي ونجاحي وتركتي لي أبناء وأحفاد أفتخر بهم».

search