الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمباراة الثالثة.. الهدف 200 يواصل معاندة محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

ما زال النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، يبحث عن تسجيل هدفه رقم 200 في مسيرته مع الريدز فى كل البطولات، للمباراة الثالثة على التوالي.

وفشل محمد صلاح في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي، حيث لم يسجل أمام مانشستر سيتي، وفولهام، و أخيرا شيفيلد يونايتد، أمس الأربعاء.

ليفربول يفوز على شيفيلد يونايتد

وحقق ليفربول فوزًا مهما على شيفيلد يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الـ 15، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

أحداث مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب فيرجيل فان دايك لصالح ليفربول، في الدقيقة 37 من عمر شوط اللقاء الأول.

وفي الدقيقة الـ 4 من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، سجل ليفربول هدفه الثاني بأقدام لاعبه، دومينيك سوبوسلاي، بعد تمريرة مميزة وسط غفلة دفاعية من شيفيلد يونايتد، مُعلنًا فوز ليفربول على شيفيلد يونايتد، بثنائية دون رد.

تشكيل ليفربول الرسمي أمام شيفيلد

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمي: كيليهر، في الدفاع: جوميز- فان دايك- كوناتي- أرنولد، في خط الوسط: إندو- سوبوسلاي- ماك أليستر، في خط الهجوم: جاكبو- دياز ، محمد صلاح».

والتقي ليفربول بمنافسه شيفيلد يونايتد، على ملعب «برامول لين» ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز استمر ليفربول في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 34 نقطة، ليوسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 5، متذيلاً ترتيب الدوي الإنجليزي.

search