الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على شيفيلد بثنائية ويواصل مطاردة أرسنال

ليفربول

ليفربول

حسين العجيلي

A A

حقق ليفربول فوزًا مهما على شيفيلد يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الـ 15، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

أحداث مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب فيرجيل فان دايك لصالح ليفربول، في الدقيقة 37 من عمر شوط اللقاء الأول.

ثم في الدقيقة الـ 4 من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، سجل ليفربول هدفه الثاني بأقدام لاعبه، دومينيك سوبوسلاي، بعد تمريرة مميزة وسط غفلة دفاعية من شيفيلد يونايتد، مُعلنًا فوز ليفربول على شيفيلد يونايتد، بثنائية دون رد.

تشكيل ليفربول الرسمي أمام شيفيلد

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمي: كيليهر، في الدفاع: جوميز- فان دايك- كوناتي- أرنولد، في خط الوسط: إندو- سوبوسلاي- ماك أليستر، في خط الهجوم: جاكبو- دياز ، محمد صلاح».

والتقي ليفربول بمنافسه شيفيلد يونايتد، على ملعب «برامول لين» ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت مباراة ليفربول وشيفيلد على شبكة قنوات «بي إن سبورت» القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي، حيث تذاع المباراة عبر قناة «beIN Sports 1».

وبهذا الفوز استمر ليفربول في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 34 نقطة، ليوسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 5، متزيلاً ترتيب الدوي الإنجليزي.

search