الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوط أول سلبي بين مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي واستون فيلا

مانشستر سيتي واستون فيلا

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول بين مانشستر ستي وأستون فيلا، بتعادل الفريقين بدون أهداف، في المواجهة التي تجمعهما لحاسب قمة الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويمكنكم مشاهدة مانشستر سيتي وأستون فيلا بالضغط على التالي: مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا

وأعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الذي يخوض به مباراة أستون فيلا، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة أستون فيلا

وجاء تشكيل مانشستر سيتي الرسمي للمباراة على النحو التالي:« في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: كايل والكر، روبين دياز، أكانجي، جفارديول، في خط الوسط: ريكو لويس، بيرناردو سيلفا، جون ستونز، في خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، فيل فودين».

بينما جاء تشكيل أستون فيلا الرسمي للمباراة على النحو التالي: في حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز، في خط الدفاع: إزري قنصوه، ديوجو كارلوس، باو توريس، لوكاس دين، في خط الوسط: ليروي بايلي، يوري تيليمانس، دوجلاس لويز، جون ماكجين، في خط الهجوم: بوبكر كمارا، أولي واتكينز.

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره أستون فيلا، اليوم الأربعاء، على ملعب «فيلا بارك»، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

وبدأت مباراة مانشستر سيتي مع أستون فيلا، والتي تجمع بينهما على ملعب «فيلا بارك»، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

وتُذاع مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا عبر شبكة قنوات «bein Sports 2HD» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويقع فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة من 14 مباراة فاز في 9 وتعادل في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، بينما يقع فريق أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

search