الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم المرض.. طبيب الإنسانية يعود لاستقبال استفسارات المرضى

 الدكتور هاني الناظر

الدكتور هاني الناظر

الزهراء علام

A A

لم يمنع المرض الدكتور «هاني الناظر» استشاري الأمراض الجلدية، من التواصل مع متابعيه، وبدلا من الراحة فضل العودة إلى محبيه واستقبال استفساراتهم المرضية، وذلك رغم من رحلة علاجه بعد إصابته بخلايا سرطانية خبيثة، وحجزه في المستشفى، لتلقي العلاج الكيماوي.

وكتب طبيب الإنسانية «هاني الناظر» عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: مساء الخير على حضراتكم جميعا معلش سامحوني على تأخري في التواصل معكم لاستقبال أسئلتكم الطبية فعدم انتظامي والله خارج عن إرادتي».


واستكمل رسالته:«عموما الحمد لله أنا متواجد الآن  معكم لمدة حوالي ساعة تقريبا لاستقبال أسئلتكم وربنا يقدرني وأستطيع الإجابة عني أكبر عدد منها .. اتفضلوا بدون تردد أرجوكم».


الخبر الصادم

وكان نجل الدكتور هاني الناظر أعلن في وقت سابق، عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، أن والده كان يعاني من صداع مستمر، مما دفع الأطباء إلى الشك بأنه قد يكون مصاباً بفطر أو بكتيريا.

وأوضح أنه بعد إجراء عملية وسحب عينة، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، وأضاف بعد عمل التحاليل والأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها بهدف تحديد خطة العلاج الأنسب.

وكان الدكتور محمد الناظر طلب من المتابعين الدعاء لوالده بالشفاء، لأنه في أمس الحاجة إليه، ويتألم ويعاني بشكل كبير من المرض.

جدير بالذكر أن «الدكتور هاني الناظر» أتاح للمرضى خدمة مجانية ، تخفيفًا على الناس ولمساعدهم في مواجهة ظروف الحياة الصعبة.
 

search