السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يتعرض للهجوم بسبب رقصه في فيديو

محمد رمضان

محمد رمضان

رحاب عنتر

A A

تعرض الفنان محمد رمضان  إلى الكثير من الانتقادات، وذلك بعد نشره لفيديو أغنيته الجديدة التي يشارك بها ضمن افتتاح كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامته خلال الشهر القادم في كوت ديفوار.

ظهر محمد رمضان وهو يرقص مع أشخاص أفريقيين، دون أن يرتدي قميصًا.

وعلق محمد رمضان على هذا الفيديو خلال صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: «احفظوا أغنية أكوابًا علشان بإذن الله هنغنيها مع بعض في افتتاح كأس أمم إفريقيا الشهر القادم في كوت ديفوار، ثقة في الله نجاح».

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو، كالتالي: «ناس في دنيا وناس في دنيا تانية، حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم انصر إخواتنا في فلسطين»، «إيه يامعلم يابتاع روح حارب فين جيش بلدك، أنت كده فارق معاك القضية والحرب اسكت بقى، وبطل تمثيل في الحقيقة»، «كله تمثيل ولا احترام لدماء شهداء وأهل غزة»، «ما أنت بترقص أهو وفرحان، عامل فيها بطل ليه يا رمضان».

أغنية محمد رمضان في كأس الأمم الإفريقية

احتفل محمد مضان بالنجاح الذي حققته أغنيته الرسمية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، معربًا عن فخره الشديد لأنه الفنان العربي الوحيد الذي شارك في الأغنية الخاصة بالبطولة الأفريقية .

وكتب «رمضان» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله رب العالمين افتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا».

وأضاف رمضان: «أهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا، ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر».

وكان محمد رمضان طرح على خاصية ستوري من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع من الأغنية وعلق قائلًا: «كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، وتحمل الأغنية الجديدة اسم «akwaba»، وهي الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية.

search