الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منهم الحمل والأسد.. 4 أبراج يطرق الحب بابهم في بداية 2024

بداية عام جديد 2024

بداية عام جديد 2024

الزهراء علام

A A

مع اقتراب نهاية العام، وحلول سنة جديدة يرغب الكثير من الناس في معرفة توقعات خبراء الفلك حول حياتهم العاطفية، ووفقا لما ذكره خبير الأبراج محمد صبحي، فإن هناك أبراجا فلكية ستجد نصفها الآخر في عام 2024، حيث يحمل لهم هذا العام أقدار مبهجة على الصعيد العاطفي.

برج الأسد

ويعتبر من أكثر الأبراج حظًا في العام الجديد، كما أن مولد برج الأسد على موعد مع الحب، حيث سيطرق أبوابهم بعد فترة من الصبر الطويل، ومع بداية عام 2024، يشهد مواليد هذا البرج تحسنا في علاقتهم العاطفية وتستقر حياتهم أكثر، وهو من الأبراج النارية التي تتميز بالحيوية والنشاط ، ولديه شخصية قوية، ولديه الكثير من الأوقات الممتعة سواء مع العائلة أو الأصدقاء.
 

برج الحمل

يعد مولود برج الحمل من الأبراج النارية، ومواليد هذا البرج من الأبراج التي ستشهد استقراراً عاطفياً مع بداية عام 2024، حيث تزداد علاقتهم قوة مع الشريك، كما أن مولود هذا البرج سيحالفه السفر في العام الجديد من أجل تحقيق نجاحات بشكل أكثر، ولديه زيادة في الأموال أيضًا.

برج الجدي

من الأبراج المحظوظة في عام 2024، حيث إن العام سيشهد وقوع مواليد برج الجدي في الحب واستقرار في حياتهم على الصعيد العاطفي، يتسم أصحاب برج الجدى بانهم من الشخصيات التي تتميز بالدقة خاصة في مجال العمل، يهتمون بمعرفة كافة التفاصيل عند مناقشة موضوعات معينة، يحبون التعلم من الخبرات السابقة.

برج الميزان 

يبحث مواليد هذا البرج على الحب والاستقرار العاطفي، لن يطول انتظارهم حيث إن مواليد هذا البرج يملكون حظا كبيرا على الصعيد العاطفي مع بداية عام.2024، كما أن مواليد هذا البرج من الشخصيات التي تحب تحقيق العدالة في مختلف أمور حياتهم، ويحبون الوقوف مع المظلوم، ولكنهم لا يحبون التدخل في شئون حياتهم.