السبت، 05 أكتوبر 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البداية عند جورج وسوف.. هؤلاء النجوم رحلوا في 2023

نجوم رحلوا عن عالمنا في عام 2023

نجوم رحلوا عن عالمنا في عام 2023

رحاب عنتر

A A

فقد الوسط الفني خلال عام 2023، العديد من الأسماء اللامعة في مجال التمثيل والإخراج والإنتاج ويرصد موقع «الجمهور» خلال السطور التالية أبرز النجوم الراحلين .

وديع جورج وسوف

توفى وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، يوم 6 يناير 2023  بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التي أجراها مؤخرًا.

 شريفة فاضل 

توفيت الفنانة شريفة فاضل يوم 5 مارس2023 ، عن عمر يناهز  85 عاماً 

مجدي عبد الوهاب

رحل عن عالمنا الفنان مجدي عبدالوهاب في الساعات الأولى من صباح 23 مارس 2023 وكان آخر أعماله مسلسل «الدخول في الممنوع»، بطولة الفنان أحمد فلوكس وإيمان العاصي، وإخراج محمد النجار.

لبنى محمود 

توفيت الفنانة لبنى محمود يوم 19 مارس 2023، عن عمر ناهز 77 عاما بعد صراع طويل من المرض، وتركت أعمالًا مميزة.

 أبلة فضيلة 

رحلت عن عالمنا الإعلامية الكبيرة فضيلة توفيق، المعروفة بـ«أبلة فضيلة»، يوم 23 مارس 2023،  أيقونات ذكريات الطفولة للأجيال الماضية، والتي ظل صوتها مرتبطا بأذهان أجيال كثيرة عبر الراديو ؟

شيرين الطحان 


توفيت الممثلة والإعلامية المصرية شيرين الطحان في ساعة مبكرة من يوم 7 أبريل 2023  عن عمر يناهز 47 عاما بعد صراع مع مرض السرطان.

مصطفى درويش

توفى الفنان مصطفى درويش، في 1 مايو الماضي عن عمر يناهز 43 عامًا آثر أزمة قلبية حاده ، وأخر أعمال الراحل فيلم شماريخ للمخرج عمرو سلامة، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي قريبا .

 أحمد قنديل 

رحل عن عالمنا الفنان الشاب أحمد قنديل عن عمر يُناهز 36 عامًا بشكل مفاجئ، بسبب توقف عضلة القلب، يوم 3 يوليو الماضي، وكان أخر أعماله مسلسل "الاختيار".

علاء عبد الخالق

رحل عن عالمنا الفنان والمطرب الكبير علاء عبدالخالق، يوم 4 يوليو 2023، عن عمر ناهز 59 عامًا بعد صراع مع المرض .

كاريمان

رحلت الفنانة كريمان عن عالمنا بعد رحلة صراع مع المرض، يوم 12 سبتمبر الماضي عن عمر يناهز الـ 86 عامًا وهي إحدى جميلات الزمن الجميل .

اشرف مصيلحي 

توفي الفنان أشرف مصيلحي، يوم 17 سبتمبر الماضي، عن عمر ناهز 49 عامًا، إذ أصيب بمرض السرطان .

 محمد فريد

توفي الفنان القدير محمد فريد، يوم 30 سبتمبر 2023، بعد معاناة طويلة مع المرض في أحد مستشفيات القاهرة الكبرى، وذلك عن عمر يناهز 83 عامًا.

 

 أحمد سامي العدل 

أعلن خالد سامي العدل، وفاة شقيقه أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل، من الفنانة ماجدة نور الدين، صباح يوم 30 سبتمبر الماضي، الذى بدأ حياتة مساعد مخرج وشارك كممثل في العديد من الأعمال الفنية.

 عثمان محمد علي

رحل الفنان عثمان محمد علي، والد الفنانة سلوى عثمان، عن عالمنا 12 نوفمبر الماضي، عن عمر يناهز لـ 88 عامًا

طارق عبد العزيز

توفي الفنان طارق عبد العزيز، يوم 26 نوفمبر الماضي، إثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل «وبقينا اتنين»،

أشرف عبد الغفور

توفى الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، يوم 3 ديسمبر الجاري، إثر تعرضه لحادث سير برفقة زوجته في طريق مصر- إسكندرية الصحراوي.

ناهد فريد شوقي

توفيت المنتجة ناهد فريد شوقي، صباح يوم 5 ديسمبر الجاري، عن عمر ناهز 73 عامًا.

search