السبت، 05 أكتوبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كارول سماحة تستقبل فصل الشتاء بجلسة تصوير جديدة

كارول سماحة

كارول سماحة

رحاب عنتر

A A

استقبلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فصل الشتاء بجلسة تصوير جديدة لها، بملابس شتوية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ظهرت كارول سماحة في كمباوند شهير في مديتة القاهرة، ترتدي ملابس شتوية زاهية اللون.

وعلقت كارول سماحة على الصور: «في علاقة مع نعيم ديسمبر».

وفي نفس السياق، كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن عدم قدرتها على الاحتفال بعيد رأس السنة لهذا العام، تضامنًا مع الأحداث الجارية في قطاع غزة.

وكتبت كاول سماحة عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس، تعبر عن حزنها الشديد لما يتعرض له الشعب الفلسطيني خاصة الأطفال من مجازر وإبادة جماعية.

وعلقت كارول سماحة قائلة: «‏العيد السنة صعب، صعب نحتفل بوقت أطفالنا وأهلنا بغزة عم يتعرضوا لمدابح علنية، قدام عيون العالم والكل ساكت، غزة تحت القصف».

وعبرت الفنانة كارول سماحة عن حزنها الشديد، واستيائها من قصف الصحفيين والمراسلين بغزة، أثناء قيامهم بدورهم في تغطية الجرائم التي يقوم بها رجال الاحتلال الإسرائيلي في كل أرجاء غزة، ومحاولتهم توثيق الجرائم والمذابح التي توضح كل التفاصيل.

ووجهت كارول سماحة رسالة قوية عقب القصف الأخير الذي حدث بغزة، ونتج عنه مقتل واصابة عدد من العاملين بالمجال الإعلامي، وكتبت تغريدة من خلال حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «X»، قالت خلالها: «وحشية وإجرام ما إلهن مثيل.. استهداف المراسلين والصحفيين هو أكبر إثبات على حقارة العدو الكاذب وكل محاولاته لقمع الحريات وإخفاء الحقيقة.. الله يرحم شهداء الحقيقة.. ويشفي كل الجرحى».

search