الأحد، 07 يوليو 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هاري ماجواير يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

هاري ماجواير

هاري ماجواير

حسين العجيلي

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، حصول هاري ماجواير مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في الدوري خلال شهر نوفمبر الماضي.

وتفوق ماجواير على كل من جيريمي دوكو، لاعب مانشستر سيتي، وأنتوني جوردون، لاعب نيوكاسل يونايتد، ورحيم سترلينج، لاعب تشيلسي، وماركوس تافيرنييه، لاعب بورنموث، وأخيرًا توماس كامينسكي، لاعب لوتون تاون.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها لاعب من فريق مانشستر يونايتد بهذه الجائزة، منذ ماركوس راشفورد الذي فاز بالجائزة في شهر فبراير الماضي.

ويستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي في قمة الجولة الحالية، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

تشكيل مانشستر يونايتد

ومن المتوقع أن يبدأ تين هاج بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى، أندريه أونانا، في خط الدفاع، لوك شاو، رفائيل فاران، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، في خط وسط الملعب: كريستيان إيركسين، آرون وان بييساكا، سفيان أمرابط، في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، جارناتشو، برونو فيرنانديز».

تشكيل تشيلسي

ومن المتوقع أن يبدأ بوكتينيو المباراة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى، روبرت سانشيز، في خط الدفاع، رييس جيمس، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، كوكوريا، في خط الوسط، كالجر، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، في خط الهجوم: كول بالمر، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج».

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره تشيلسي على ملعب «أولد ترافورد» عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة من 14 مباراة فاز في 8 وخسر 6 مباريات، وسجل 16 هدف واستقبل 17 هدف، بينما يتواجد تشيلسي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ويسعي مانشستر يونايتد من استغلال عاملي الأرض والجمهور والعودة مجددًا لسكة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة من نيوكاسل في الجولة الماضية، بينما يأمل فريق تشيلسي من مواصلة الانتصارات بعد تغلبه على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.