الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيكولا معوض ضيف أسرار النجوم غدًا على نجوم إف إم

نيكولا معوض

نيكولا معوض

رحاب عنتر

A A

أعلنت قناة نجوم إف إم عن ضيف الحلقة القادمة من برنامج «أسرار النجوم»، الذي تقدمة مذيعة الراديو إنجي علي.

تستضيف مذيعة الراديو إنجي علي الفنان اللبناني نيكولا معوض، في الحلقة القادمة من برنامج «أسرار النجوم»، المقرر إذاعتها غدًا الساعة الثامنة مساءً.

نشرت قناة نجوم إف إم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الفيديو الدعائي لحلقة برنامج أسرار النجوم وعلقت: «استنوا الفنان نيكولا معوض هيكون ضيفنا يوم بكره في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي».

وفي نفس السياق، شارك الفنان اللبناني نيكولا معوض متابعيه فيديو، أثناء احتفاله بعيد ميلاد ابنته، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

احتفل الفنان نيكولا معوض، بعيد ميلاد ابنته الأولى، من خلال حفل أسري، برفقة زوجته وابنته فقط.

وظهرا نيكولا معوض وزوجته، يحملان تورتة عيد الميلاد، ويطفئان الشموع.

ووجه نيكولا معوض لابنته رسالة حب، معبرًا عن تغير حياته وسعادته منذ ولادتها، شاكرًا الله على وجودها.

وعلق نيكولا معوض على الفيديو قائلًا: «20 نوفمبر، عيد ميلادك اليوم، الكثير من السعادة، المزيد من التحديات والصعود والهبوط، كثيرًا من الحب، والمزيد من الحياة معك، بالصحة أمس واليوم وغدّا، أحبك، وأشكر الله عليك كل يوم، أنا سعيد جدًا بوجودك».

وشارك الفنان نيقولا معوض في رمضان 2023 بمسلسل يحمل عنوان "الثمن" وفي مقابلة مع "العين الإخبارية" كشف عن أصعب مشاهد هذا المسلسل قائلا: "مشاهد المرض، والتأثر بالسرطان، في هذه المشاهد بذلت مجهودا كبيرا، وتوحدت معها لا سيما أن والدي ووالدتي توفيا بالسرطان، وبالمناسبة كنت سعيدا جدا باستقبال الجمهور المصري لمسلسل (الثمن) إذ تفاعل معه قطاع عريض، وتابعه من أول مشهد وحتى آخر حلقة".

يذكر أن نيقولا معوض رشح للوقوف أمام النجم كريم عبدالعزيز في مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه في رمضان 2024 ويجسد خلاله شخصية "عمر الخيام" التاريخية.

search