السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام حجاج تُحذر متابعيها من الملل بشأن أحداث غزة

ريهام حجاج

ريهام حجاج

يمنى سعيد

A A

واصلت الفنانة ريهام حجاج دعمها للقضية الفلسطينية، حيث واصلت دعم أهالي عزة بعد انتهاء الهدنة، وزيادة أحداث العنف التي يتعرضون لها.

وعبر حسابها الرسميب على موقع تباجل الفيديوهات ةالصور ݒإنستجرام»، نشرت «حجاج» صورة مكتوب بها: «هل مللت من مجرد متابعة أخبارهم؟.. تلك حياتهم ، يمسون.. ويصبحون عليها رغماً عنهم.. ليس لديهم رفاهية هروبك !.. تأدب في حضرة الجرح .. تأدب في حضرة الموت .. تأدب في حضرة الفقد والألم.. كُن إنساناً، أو على الأقل مت وأنت تحاول».

وعلقت «حجاج» على الصورة، قائلة: «لا تمللوا الدعاء،لا تمللوا الشير،لا تمللوا الحديث عنهم و لا التفكير في مأساتهم،لا تنسوا أخواتنا في كل رقعة و في كل لحظة».

وجددت الفنانة ريهام حجاج دعمها لغزة بعد انتهاء الهدنة، وطالبت الجمهور بالدعاء لأهالي غزة، بسبب العنف الذي يتعرضون له من العدو الصهيوني، بعد انتهاء الهدنة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة ريهام حجاج دعمت أطفال غزة في الأيام السابقة، وطالبت بشكل متكرر دخول الأطفال لعلاجهم بالمستشفيات المصرية، لإنقاذهم من الموت الذي يطاردهم.

ونشرت «حجاج» منذ ثلاثة أيام صورة لطفلة جديدة، وطالبت بالتدخل لنقلها للعلاج، وحددت مكان تواجد الطفلة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وقالت خلاله: «أنا آسفة على صعوبة الصور، لكن الطفلة شام الطويل 7 سنين فقدت أهلها وحالتها صعبة جدا جدا محتاجين مساعدتكم في الشير لتوصيل صوتنا لاحتياجها الدخول بأسرع وقت للعلاج عشان نلحقها.. وطبعا ما نزلتش الصور غير لما الشير بقا آخر حل.. أرجو النشر من فضلكم.. شام موجودة دلوقتي في مستشفى شهداء الأقصى دير البلح.

search