السبت، 05 أكتوبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة الأهلي.. تعرف على موعد انطلاق كأس العالم للأندية 2023

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، خلال شهر ديسمبر الجاري.

ويستهل النادي الأهلي مشواره في كأس العالم يوم 15 من شهر ديسمبر الجاري، بمواجهة الفائز من مباراة فريق اتحاد جدة السعودي أمام أوكلاند سيتي النيوزلاندي.

وتبدأ منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام في السعودية، يوم 12 من شهر ديسمبر الحالي، بمواجهة فريق اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي النيوزلاندي، على ملعب الجوهرة، حيث تستمر البطولة لمدة 10 أيام كاملة، وتقام المباراة النهائية، يوم 22 من شهر ديسمبر الحالي، على نفس الملعب.

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قائمة الفريق الأحمر لخوض مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية في ديسمبر الجاري.

قائمة الأهلي لكأس العالم للأندية

جاءت قائمة الأهلي لمباريات كأس العالم للأندية على النحو الآتي: في حراسة المرمى:- محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، وفي خط الدفاع:- علي معلول، كريم الدبيس، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، كريم فؤاد، أكرم توفيق، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، وفي خط الوسط:- عمرو السولية، أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، وفي خط الهجوم:- بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، أنتوني موديست، محمود عبدالمنعم كهربا.

 

search