الخميس، 08 أغسطس 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمر "مستقبل وطن" لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي (بث مباشر)

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد النجار

A A

يعقد حزب مستقبل وطن، مؤتمرًا جماهيريا بإستاد القاهرة الدولي، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر انطلاقها خلال يومي 10 و11 و12 من الشهر الحالي.

وينقل موقع" الجمهور" بثًا مباشرًا للمؤتمر الجماهيري الحاشد لحزب مستقبل وطن؛ لدعم المشرح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من ستاد القاهرة الدولي.

وفي وقت سابق، أطلق حزب مستقبل وطن، غرفة عمليات مركزية موسعة، لمتابعة خطة دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر انعقادها أيام 10- 11- 12 ديسمبر 2023.

دعم الرئيس السيسي

تشارك في غرفة العمليات المركزية التي أطلقها حزب مستقبل وطن، كافة الأمانات النوعية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أمانة التنظيم المركزية، وتتابع على مدار الساعة طوال اليوم، كافة الفعاليات واللقاءات والأنشطة والمؤتمرات الجماهيرية، من خلال غرف عمليات فرعية في كافة المحافظات والقرى والمدن كما تتولى التجهيزات اللوجستية اللازمة لإنجاح الاستحقاق الانتخابي.

ونظمت أمانات حزب مستقبل وطن العديد من الفاعليات الداعمة للمرشح الرئاسي بشتى محافظات الجمهورية، بعد إعداد خطة بالتنسيق مع الأمانات الموجودة بالمحافظات والقرى والمراكز والنجوع، بعد اختيار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لتأييده خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتعتبر الانتخابات المصرية المقرر عقدها خلال أيام، هي انتخابات تعددية بها العديد من المرشحين المختلفين في الأيديولوجيا، على سبيل المثال المرشح فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي المحسوب على تيار المعارضة، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.