الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت .. حظك اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم ليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بانهم من الشخصيات الهادئة، لا يحبون الصوت العالي، لديهم قدر عالي من المسؤولية، يحبون التعامل مع الأشخاص المشابهين لهم في الصفات، يمكنك الاعتماد عليهم في تنفيذ الأمور الصعبة، يمكنك الاستفادة من خبراتهم في مجال العمل.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بانهم شخصيات قوية لا تحب الانتقاد لها، لديهم ثقة كبيرة بالنفس، لديهم قراراتهم الخاصة، لديهم نظرات عميقة وهادفة، يتميزون بالإحساس العالي والقدرة على التعبير عن طريق الأفعال، ليس الكلام فقط.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الكاتب محمود درويش ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

أمورك العاطفية مستقرة مع الشريك، وبالنسبة لغير المرتبطين لديك علاقة عاطفية جديدة، حاول إبراز جوانب شخصيتك المتميزة حتى يعجب شريكك الجديد بك، ويفضل أن لا تتحدث عن علاقاتك أمام الأخرين، حتى لا تتعرض لخسارة العلاقة الجديدة أو اللوم عليك من جانب الأهل أو الاقارب.

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

حاول التعامل مع زملائك بالعمل بشكل ودى حتى تكسب ثقتهم بك، ولكن يجب عليك الحذر في بعض الاوقات، حاول أن تتعامل بشكل رسمي في بعض الاحيان حتى لا تتعرض للخلافات مع مديرك بالعمل.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

لديك وضع صحى جيد، قم بتنفيذ تعليمات الطبيب لك، لا بد من الحرص على تناول الأطعمة الصحية التي تساعدك على الحفاظ على وزنك، ومارس بعض الرياضات في النوادي أو صالات الجيم، قم بأخذ بعض الفيتامينات التى تساعدك على التمرين بشكل أفضل.

search