الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي .. حظك اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023

برج الجدى

برج الجدى

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم ليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بانهم من الشخصيات القادرة على وضع الخطط وتنفيذها بشكل سليم، ومتابعتها أيضا، لديهم القدرة على ضبط النفس بشكل لا يصدق، لدية قدرة على تنفيذ وعودهم مهما قابلهم عقبات، محبين لجانب العمل بشكل كبير.

صفات برج الجدي

يتسم مولود برج الجدى بالأناقة والحفاظ على الشكل الخارجي، يحبون ارتداء الملابس الرسمية، يبتعدون عن الشخصيات المنافقة، لا يحبون الخداع، يقدرون أصدقائهم بشكل جيد، يقدمون لهم المساعدة في كل الاوقات.

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفنان المصرى صلاح ذو الفقار، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي

حاول استخدام العقل والمنطق في تحديد مسار علاقتك العاطفية مع الشريك، اترك المشاعر جانبا أثناء الحديث مع شريكك لكى تتوصل إلى معرفة حقوقك ووجباتك، قم بالتعبير عن مشاعرك في بعض الاوقات لكى يبقي شريكك معك ولا يتركك، قم بتقدير شريكك لكى يتأكد من حقيقة مشاعرك.

توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني

حاول أن تفكر بهدوء داخل مكان عملك، حاول التركيز أثناء إنجاز أعمالك، لا تقم بالحكم على الأمور بشكل سريع، حاول فهم زملائك والتعامل معهم بشكل جيد حتى تكسب ودهم وبالتالي تحصل على التقدير من جانب مديرك بالعمل.

 

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي

إذا كنت تريد ممارسة التمارين الرياضية المختلفة، قم بذلك وشارك أصدقائك حتى تنال جانب من التشجيع، حاول اتباع نظام غذائي صحى لكى تحافظ على وزنك وشكلك الخارجي، قم بالبعد عن الأطعمة التى تحتوى على دهون غير صحية.

search