الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الثور حظك اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023

حظك اليوم

حظك اليوم

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على حظك اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023، يعرض موقع الجمهور توقعات برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.
 

برج الثور

هو واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، ويعتبر من الأبراج الترابية، ويتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور
يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم للآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم، كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة، كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتي يحصلوا عليها في النهاية فمولود هذا البرج يسعي دائماً إلي الوصول إلى أحلامه.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

يمر مواليد هذا البرج بقترة من التوتر والقلق بشكل مفرط على الصعيد المهني لدرجة تفقده التركيز على الأهداف الكبرى، كما أن علاقته تشهد اضطراب مع زملائه في العمل، يجب أن يركز هذه الفتره لتجاوزها.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي

يركز مواليد برج الثور القور في التفاصيل الصغيرة والتي لا تعود عليهم سواء بالانزعاج وتوتر العلاقة بين الشريك، يجب أن تركز على نحاج علاقتك ولا تتوتر من مخاوف انهاء العلاقة.

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي

ضغوط حياتك المهنية تؤثر على صحتك بالسلب وتزيد من معانتك من القولون العصبي، اهتم بصحتك ولا تتناول الأطعمة الغير صحية. 

مشاهير برج الثور

من مشاهير برج الثور الممثل آل باتشينو.


 

search