السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد سنوات من التحضير.. آسر ياسين يُعرب عن سعادته لعرض فيلم «شماريخ»

آسر ياسين

آسر ياسين

يمنى سعيد

A A

أعرب الفنان آسر ياسين عن سعادته بعرض فيلم «شماريخ»، بعد مرور سنوات طويلة على تحضيره، وذلك خلال تواجده في مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي». 

وفي لقاء معه على هامس مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، تحدث «ياسين» في تصريحات لبرنامج «عرب وود» الذي يعرض على قناة «روتانا»، قائلًا: «بدأنا تصوير الفيلم، منذ العام الماضي في شهر سبتمبر 2022، نحن الآن في 2023، ونعمل منذ عام على هذا الفيلم، وذلك أنا متحمس جدًا أن أرى ماذا فعل تعبنا بهذا الفيلم، كما أنني أحب هذا الفيلم كثيرًا منذ أن قرأت السيناريو، وأعتبر نفسي شريك في هذا الفيلم، لأني تحدثت مع عمرو عنه منذ سنوات طويلة، فظهور الفيلم الآن وعرضه بعد كل هذا الوقت، هذا شيء كبير بالنسبة لي، ويعني لي الكثير».

الجدير بالذكر، أن فيلم «شماريخ»، تأليف وإخراج عمرو سلامة، إنتاج شركة سي سينما للإنتاج السينمائي، وهاني نجيب وأحمد فهمي، مدير التصوير كيم ميكيل، مهندس صوت علاء عاطف.

من ناحية أخرى، انطلق مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، المقام في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة منذ عدة أيام، واستقبل عددًا كبيرًا من نجوم الفن حول العالم، من مصر حضر كلٍ من الفنانة إلهام شاهين، ويسرا، وليلى علوي، وماجد المصري، ونيلي كريم، وياسمين صبري وهالة صدقي، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة دينا الشربيني، في أول ظهور لها بعد رحيل والدتها.

وذلك إلى جانب استقبال المهرجان نخبة من نجوم لبنان، من بينهم الفنانة اللبنانية دانيلا رحمة، وندين نسيب نجيم، وماجي بو غصن، ومايا دياب والنجم السوري قوصي خولي، إلى جانب حضور متميز من نجوم تركيا، من بينهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت، ومريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هُيام» في المسلسل التركي حريم السلطان، وهاندا ارتشيل، إضافة لحضور متميز من الفنان الأمريكي ويل سميث، والنجم العالمي جوني ديب، ومن بوليود حضر رانفير سينغ.

search