الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب أحمد مهنى: الأحزاب عليها دور كبير في زيادة الوعي بالمشاركة بالانتخابات

النائب أحمد مهنى

النائب أحمد مهنى

محمد الداوي

A A

قال النائب أحمد مهنى عضو مجلس النواب، إن المشاركة الفعالة والإيجابية في الانتخابات الرئاسية حق دستوري وواجب وطني واستحقاق دستوري مهم في مسار الدولة المصرية من أجل تدعيم الدولة، واستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي هي حُلم لجموع المصريين، مثمنا ما قام به المصريون بالخارج واحتشادهم أمام اللجان.

وأضاف «مهنى» لـ « الجمهور» أن الأحزاب السياسية عليها دور كبير في العمل على زيادة الوعي لدى المواطنين وحشد الناخبين وحثهم على المشاركة في الاستحقاق الدستوري، وتوفير كافة السبل والدعم لجميع الفئات لتسهيل نزولهم، مؤكد على ثقته الكاملة فى وعى الشعب المصرى بأهمية النزول لإحباط محاولات إظهار أى مشهد سلبى فى الانتخابات.

ودعا نائب رئيس حزب الحرية المصري جموع المصريين، إلى النزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتي ستنطلق في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وتوجيه رسالة إلى العالم أجمع بأن الشعب المصري لديه الوعي الكافي لاختيار رئيسه بكامل حريته لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

وأشار مهنى، إلى أن المشاركة الإيجابية وتواجد ملايين المواطنين أمام اللجان، رسالة للعالم كله بأن الشعب يقف خلف الدولة لاستكمال ما بدأته من إصلاحات في كافة المجالات.

وأكد النائب أحمد مهنى، على دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات التي لمسناها على مدار السنوات الماضية والتي أحدثت نقلة تاريخية وغير مسبوقة في كافة القطاعات وعلى رأسها الصحة ومنها إطلاق التامين الصحي الشامل، ومبادرات 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي، وانهاء قوائم الانتظار، وكذلك مشروعات الإسكان الاجتماعي والقضاء على العشوائيات وتوفير سكن آمن للمواطنين، فضلا عن ما تم من إنجازات في مجالات الطاقة والزراعة والصناعة.

search