الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ميس بنتي ملكة».. أب فلسطيني يودع طفلته بعبارات مؤثرة

صورة الأب

صورة الأب

الزهراء علام

A A

تستمر معاناة الشعب الفلسطيني من مجازر تمارس في حقهم، بأبشع الصورعلى يد الاحتلال الصهيوني، يقتل الشباب ويشرد الأطفال ويمنعهم من حقهم في الحياة فلا أحد آمن في فلسطين ، كل الأنفس تعاني في قطاع غزة من الظلم والقهر والألم.

تنقل الينا مواقع التواصل الاجتماعي يوميا فيديوهات وصور توضح معاناة  الشعب الفلسطيني  المتمسك بحقه في وطن يرغب الاحتلال في نزعه بالقوة، ويحلل لنفسه كل أساليب الحرب حتى المحرمة، لتحقيق أطماعه وسلب الوطن من أهله.

يمر الآباء في قطاع غزة بكوابيس مأساوية، يشاهدون فلذات أكبادهم أمامهم يعانون أشد المعاناة في ظل نيران العدوان الإسرائيلي الذي جعل سرق أرواح آلاف الأطفال ورمى بهم جثث إلى عائلتهم.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لأب فلسطيني لا يستوعب أن طفلته فارقت الحياة، تظهر عليه ملامح الصدمة وهو يرى طفلته أمامه بثوب أبيض لكنه لا يشعر بالسعادة، وتراه في المقطع يرفع الكفن عن وجهها الصغير ويرجوها أن تعود إليه.


وثق الفيديو صدمة الأب وهو يردد للواقفين بجواره عبارة تعبر عن عدم تصديق واقعة «هي مش ميته، لو بتقولولي بنتي ميتة بصدقكم بس لا هي مش ميتة» كان تبدو ملامح الصدمة على وجه الأب مع لاصق على طلب على وجهه غير أن ألم فقدان طفلته أنساه المه.


استعاد الأب ذكرياته مع طفلته الصغيرة والأحداث التي جمعت بينهما بعبارات مؤثرة حيث قال «: شايفين ما أحلاها هي بنتي، هي أعز من أخواتها الاثنين، كانت بتعملي قهوتي بايدها قبل ما أروح على الشغل».


واستكمل الأب حديثه: «تقولي يا بابا بعملك قهوة، قهوتي هي أذكى من تبع ماما، كنت أطلع فيها ما أحلاها ولا إيه هي أزكى قهوة، ميس ملكة، من وهي صغيرة تدخل مع أمها تعمل أكل، هلا ميس راحت، ميس راحت».

 

search