السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تأجيل مباراة الاتحاد.. معتمد جمال يعقد اجتماعًا مع لاعبي الزمالك

معتمد جمال

معتمد جمال

حسين العجيلي

A A

حرص معتمد جمال، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق  ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023-2024.

وتحدث معتمد جمال مع اللاعبين عن أحداث تأجيل المباريات الأخيرة للفريق و بالأخص تأجيل مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري وتقديم موعد مباراة ساجرادا ببطولة الكونفدرالية، وطالبهم بعدم الانشغال بهذه الأمور والتركيز فقط في التدريبات والاجتهاد، نظرًا لأهمية الفترة التي يمر بها الزمالك في الوقت الراهن.

شدد معتمد في حديثه مع اللاعبين على ضرورة الاستعداد بجدية لمواجهة السبت المقبل أمام ساجرادا الأنجولي، من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الاجابية، في  بطولة الكونفدرالية والوصول للنقطة التاسعة، للاستمرار في صدارة المجموعة.

كما أكد المدير الفني المؤقت للأبيض، على ثقته الكاملةفي إمكانيات وخبرات لاعبي الزمالك في التعامل مع مثل هذه المباريات، كما حرص في نهاية الجلسةعلى شرح بعض الأمور الفنية المهمة، والتي سيتم التدريب عليها في مران اليوم استعدادًا للمباراة المنتظرة أمام  ساجرادا بطل أنجولا.

تعديل موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولى بالكونفدرالية

تلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

يأتي قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

search