السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة السيسي: جميع مندوبينا جاهزين لمتابعة الانتخابات الرئاسية

المهندس علي جبر

المهندس علي جبر

أحمد المقدامي

A A

مع بدء العد التنازلي لانطلاق مارثون تصويت المصريين في الداخل في الانتخابات الرئاسية 2024، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن تجهيز 11163 لجنة فرعية، فى الوقت الذى وضعت فيه الحملات الانتخابية للمرشحين الرئاسيين، اللمسات الأخيرة على قوائم  مندوبيهم فى اللجان الانتخابية والتي من المقرر لها أن تكون أيام 10و11و12 من ديسمبر الجاري.

حملة السيسي بالعلامة الكاملة  

وقال المهندس علي جبر، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي ،عضو حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أنه بالفعل تم تسكين كافة المندوبين في كافة اللجان، والبالغ عددها 11163 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

وأضاف جبر، في تصريحات للجمهور أن لجنة تنسيق الجهود تعمل الأن على قدم وساق ، وكل الكيانات أخرجت 5 متطوعين لمتابعة سير العملية الانتخابية أيام الانتخابات، ورصد كامل لسير العملية، مضيفا أن كل تكليفات الحملة نعمل عليها.

وفي وقت سابق، استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفدا من أهالي النوبة.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مرحباً بزيارتهم لمقر الحملة، وقال فوزي خلال اللقاء، إن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حقق العديد من الإنجازات في محافظة أسوان وباقي المحافظات، كما أن الدستور احتفى بأهل النوبة، بالإضافة إلى أن حياة كريمة في محافظة أسوان أحدثت نقلة نوعية في مجال الخدمات التي تقدمها المبادرة بجانب العمل على إنشاء بنية تحتية جديدة مهدت الطريق وسهلت الكثير لأهالي النوبة.

ومن جانبه، ثمن الوفد دور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في النظر إلى حقهم في التعويضات، فضلا عن مبادرة حياة كريمة التي غيرت حياة 90% من أهل أسوان.

search