الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب المستقلين الجدد يطلق حملة لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات

خلال تدشين الحملة

خلال تدشين الحملة

محمد الداوي

A A

دشن حزب المستقلين الجدد بمحافظة الجيزة ، بتدشين حملة «مشارك»، لتحفيز المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية إلى قرية طموه بمحافظة الجيزة لتكون بداية للحملة في المحافظة.

وقال محمد لاشين أمين الحزب بالمحافظة، إن الحزب يعمل منذ بداية الحملة على زيادة وعي المواطن بأهمية المشاركة في الانتخابات والخروج بكثافة لضمان استمرار مسيرة البناء والحفاظ على استقرار البلد في هذا التوقيت الصعب.
وأكد لاشين، أن مساندة الحزب ودعمه للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ، يعطينا قوه في إقناع المواطن بما تم من إنجازه في كل المجالات على مدار العشر سنوات السابقة ، وأننا سنستمر في حملتنا في كل قرى المحافظة حتى يوم التصويت طبقا لضوابط الدعاية المقررة قانونًا من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتنطلق الانتخابات الرئاسية بالداخل خلال أيام 10 و11 و12، من شهر ديسمبر الجاري، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات مسبقًا، وانتهت انتخابات المصريين بالخارج بعد عقدها أيام 1 و2 و3 من مطلع الشهر.

غرفة عمليات علي مدار الساعة

قال المستشار أحمد بنداري المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات إن هناك غرفة عمليات مركزية للهيئة الوطنية تتابع على مدار الساعة، سير العملية الانتخابية، ويتم إصدار بيان بعد كل ساعة خلال الانتخابات.

لافتات تساعد ذوي الإعاقة

وأوضح “بنداري” أن الهيئة الوطنية وقعت برتوكول مع وزارة التضامن لمساعدة ذوي الإعاقة بشأن الإجراءات الواجبه، بوضع لافتات لكيفية تصويت ذوي الإعاقة، مؤكدا أنه في السابق كان لا يوجد تنسيق، أما الآن فهناك تنسيق لفرض هذه الإجراءات داخل جميع اللجان، وتم نشرناها علي كل لجان الفرعية.

أكد المستشار أحمد بنداري المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، حصلنا على كل من أدلى بصوته بالخارج لاستبعاد اسمه من انتخابات الداخل.
وأضاف  أن الهيئة تقف  على آخر الاستعدادات بشأن الانتخابات الرئاسية، أنه إذا لم يصوّت أحد المواطنين وهو في الخارج فله الحق في الإدلاء بصوته هنا كون الحبر السري ضمانة للتصويت من عدمه، مشيرا إلى إمكانية إدلاء المصري بصوته في لجنته أو لجنة الاغتراب

search