الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب جمباز الإيروبيك والإيقاعي يصل إيطاليا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط

منتخب مصر لجمباز الإيروبيك

منتخب مصر لجمباز الإيروبيك

رحمة عويس

A A

وصلت منذ قليل، بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك والجمباز الإيقاعي إلى مدينة ريميني في إيطاليا؛ وذلك من أجل المشاركة في بطولة البحر المتوسط للجمباز. 

وتضم البعثة عددًا من اللاعبين والمدربين المميزين في كلا الفرعين، ويمثل منتخب مصر للجمباز الإيقاعي اللاعبتان عاليا أحمد ولينا حليقة، بينما تضم قائمة منتخب مصر لجمباز الأيروبيك اللاعبين: معاذ علي، عمر مرجان، ملك حيدة، ساندي الخطيب، رقية فتيحة، جودي مرسي، وديمة عبد المطلب، بالإضافة إلى المدربين محمود أيمن ويارا حسن.

وأعرب الدكتور إيهاب أمين، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، عن سعادته بالنتائج التي حققها الفريق المصري خلال مشاركته ببطولة البحر المتوسط للناشئين في تركيا في أكتوبر الماضي. ووصف نتائج الفريق بأنها إنجاز كبير في ظل المنافسة الصعبة مع أبطال الدول المشاركة.

وأشار رئيس اتحاد الجمباز إلى أنه يراهن على استمرار تطور الأجيال القادمة في اللعبة، مؤكدًا أن الجمباز المصري يسير بشكل مميز ويحقق نجاحات واضحة للجميع. وقدم شكره لوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي على دعمها المستمر لاتحاد الجمباز، والذي ظهر على النتائج الإيجابية التي تحققت مؤخرًا.

وحقق منتخب مصر للجمباز عددًا من الإنجازات خلال البطولة، حيث حصد الفريق 11 ميدالية، بما في ذلك 3 ذهبيات و3 فضيات و5 برونزيات. وقد سجلت اللاعبة شمس علي الميدالية البرونزية في منافسات الجهاز الأرضي، في حين حقق اللاعب مصطفى أحمد ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية، وفاز اللاعب محمد عطية بالميدالية الذهبية على جهاز العقلة.

ترأس البعثة الدكتور علاء حامد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة، للإشراف على الجوانب الإدارية للبعثة، وأدى اللاعبون واللاعبات أداءًا رائعًا ومثيرًا للإعجاب في المنافسات، مما أسهم في تحقيق النتائج الإيجابية والفوز بالميداليات.

search