الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بتمنى ما أشوف ابني أشلاء»..رسالة أم فلسطينية للعالم

أم فلسطينية

أم فلسطينية

أسماء أبو شادي

A A

أطفال غزة، يواجهون كل يوم الموت، منهم من ينضم لقائمة الشهداء والآخرون صاروا تحت الأنقاض لا ُيسمع أحد صراخهم، أصوات الصواريخ والطائرات تحيط بهم هنا وهناك، تكاد لا تمر ساعة إلا وأطفال غزة فاقدين أو مفقودين، بل منهم من يظل أثيراَ، إثر فقدانهم لأسرهم جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر.

«كنت بتمني أشوف ابني دكتور».. بهذه الكلمات عبرت أم فلسطينية بكل حزن وأسي إنها لا تريد أن تري أبنائها يتربون في سلام، ولا تريد أن تراهم أشلاء، عبر مقطع متداول عبر انستجرام.

كلمات أم فلسطينية

وظهر في المقطع المتداول، أم فلسطينية تواجه العالم بأن يوقفوا الحرب، وأن لا تري أولادها أشلاء، قائلة:  «كنت بتمنى أشوف ابني دكتور، هللأ بتسألني شو بتتمنى، بتمنى من كل قلبي إنه إذا استشهدنا أنه مشوفش ابني مقطع أشلاء»، وبكلمات موجعة زلزلت الأم القلوب في طلبها باستغاثة كهذه، ونال المقطع بكاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن شعورهم بالألم بسبب ما حدث في فلسطين وقطاع غزة.

أطفال مستشفي المعمداني

لم يعد هناك مكان آمن في فلسطين، قصف هنا وهناك، وأصوات المناجاة تعلو، أطفال قتلوا بغير ذنب، لطخوا بدماء الغدر، براءتهم دفنت، وبالأكفان يوضعون.

بعد هروبهم من قصف الاحتلال، اتخذوا المستشفى مأمنا لهم بعيدا عن احتلال اليهود، ليلعبوا ولكن لم تدم هذه البراءة، فقد ذهبت بعد قصف مستشفى المعمداني في غزة.

search