الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

واتساب يضيف ميزة جديدة لهواتف الآيفون

الواتساب

الواتساب

نورهان عبدالعزيز

أزالت شركة «ميتا» الستار عن ميزة فريدة طال انتظارها تتعلق بهواتف الآيفون، فيمكننا الآن إرسال جميع مقاطع الصور والفيديوهات بجودة عالية دون ضغط، حسبما كشف موقع «gizmochina».

وخططت «ميتا»، لإطلاق هذه الميزة في وقت سابق خاصةً بعد تحسين جودة إرسال الفيديوهات، فأتاحت الشركة إرسال الصور بدقة HD، فتنفصل هذه الميزة عن جودة الفيديوهات.

ويمكننا إرسال مقاطع الفيديو والصور بدقة عالية من خلال التوجه إلى متجر آب ستور، وتحميل التحديث الأخير من تطبيق «الواتساب» وعند تحديثه، يكن بإمكان الجميع إرسال الصور والفيديوهات من خلال النقر على +، ثم الضغط على خيار مستند وإرسال الفيديو.

مزايا لا تحصى لتطبيق «الواتساب»

أضاف تطبيق «الواتساب» ميزة الآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق، ويمكننا تفعيل الخاصية عن طريق الضغط على زر Try it، ومن ثم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب.

وفعل «الواتساب» ميزة فريدة ومختلفة إلى تطبيقه تتمثل في، الدخول على رابط بعنوان «Official whatsApp» ليُذكرنا بخاصية إجراء المكالمات الجماعية لكن بشكل مختلف، فيغفل العديد من الأشخاص عن تحديثات هذه الميزة، لذا تفاجئ جميع مُستخدمي هواتف الأندرويد صباح اليوم بإرسال لينك خاص من قبل «الواتساب» ليذكرنا بإمكانية تجميع الأصدقاء.

ويُمكننا إجراء المكالمات من خلال اختيار Call، ثم الضغط على Create call link ومن ثم Send link via whatsApp ثم Join call، وأخيرًا يتم تحديد الأشخاص الذين نرغب في التحدث معهم، فكل ما عليهم الضغط على زر Accept لقبول الطلب.