الأحد، 07 يوليو 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«اللي جاي أحلى».. أول تعليق من مصطفى الزناري قبل انتهاء إيقافه

مصطفى الزناري

مصطفى الزناري

دنيا عبده

نشر مصطفى الزناري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صورة له خلال إحدى مباريات الفريق الأبيض، بالتزامن مع انتهاء إيقافه بعد ساعات قليلة، بعد مغادرة معسكر الزمالك.

وأعاد «الزناري» مشاركة صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليها: «اللي جاي أحلى وتكسر الدنيا».

الزنارى

ومن المقرر أن ينتهي إيقاف ثلاثي الزمالك، محمد صبحي ومصطفى الزناري وأحمد فتوح، يوم الجمعة المقبل الموافق 7 ديسمبر الجاري، حيث بدأ الإيقاف يوم 7 نوفمبر الماضي، وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر إيقاف الثلاثي لمدة شهر .

تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، تحت اشراف عامر حسين، تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره الاتحاد السكندري، والتي كان من المقرر انطلاقها مساء غد الخميس لأجل غير مسمى.

وجاء تأجيل مباراة الفارس الأبيض والفريق السكندري، بعد وصول خطاب من الاتحاد الغفريقي لكرة القدم اليوم الأربعاء، بتقديم مباراة الزمالك و ساجرادا في البطولة الكونفدرالية لمدة 24 ساعة لتقام يوم السبت المقبل بدلًا من الأحد.

الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من «كاف»

تلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

يأتي قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.