السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منظم حفلات محمد رمضان يكشف حقيقة تأجيل حفل لبنان

محمد رمضان

محمد رمضان

ندى يوسف

A A

أعلن نبيل السويسي، المشرف العام على تنظيم حفلات الفنان محمد رمضان، عن احتمالية تأجيل حفله، الذي من المفترض إقامته في لبنان احتفالًا برأس السنة 2024.

وأكد «السويسي» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أن الشركة المنظمة للحفل قررت في البداية تأجيله بسبب الأحداث التي تشهدها لبنان حاليًا على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ولفت إلى أنه بعد القرار النهائي بالتأجيل، عادت الشركة مرة أخرى تؤكد باحتمالية إقامة الحفل، وحاليًا في مرحلة دراسة قرار التأجيل من عدمه.

أغنية محمد رمضان في كأس الأمم الإفريقية

احتفل محمد مضان بالنجاح الذي حققته أغنيته الرسمية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، معربًا عن فخره الشديد لأنه الفنان العربي الوحيد الذي شارك في الأغنية الخاصة بالبطولة الأفريقية .

وكتب «رمضان» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله رب العالمين افتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا».

وأضاف رمضان: «أهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا، ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر».

وكان محمد رمضان طرح على خاصية ستوري من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع من الأغنية وعلق قائلًا: «كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا، وتحمل الأغنية الجديدة اسم «akwaba»، وهي الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية.

search