الأحد، 07 يوليو 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عامر حسين يفتح النار على «كاف»: يتخذ قرارات عشوائية ضد الكرة المصرية

عامر حسين

عامر حسين

دنيا عبده

علق عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن تأجيل مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية الإفريقية.

وقال «حسين» في تصريحات إذاعية عبر راديو 9090: «ما يفعله الاتحاد الإفريقي مع الأندية المصرية والمنتخب أمر غريب جدا، وكاف لم يذكر اي أسباب لتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في الخطاب الرسمي، ونتساءل عن السبب».

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «اللوائح هي من حددت تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بسبب مشاركة الزمالك  يوم السبت ولا يجوز لعب مباراة محلية قبل مباراة قارية بثلاثة أيام».

وأشار عامر حسين: «الاتحاد الإفريقي يتخذ بعض القرارات العشوائية، وذلك بعد قراره بوجود بطولات جديدة في موسم مزدحم من الأساس، وأتعجب من قرارات كاف والتي لا يوجد لها سبب ».

واختتم «حسين»: «نحتاج إلى سبب واضح لتأجيلات وتقديم المباريات، هذه ليست المرة التي يتخذ فيها الاتحاد الإفريقي قرارات ضد مصلحة الكرة المصرية». 

تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وقررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، تحت اشراف عامر حسين، تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره الاتحاد السكندري، والتي كان من المقرر انطلاقها مساء غد الخميس لأجل غير مسمى.

وجاء تأجيل مباراة الفارس الأبيض والفريق السكندري، بعد وصول خطاب من الاتحاد الغفريقي لكرة القدم اليوم الأربعاء، بتقديم مباراة الزمالك و ساجرادا في البطولة الكونفدرالية لمدة 24 ساعة لتقام يوم السبت المقبل بدلًا من الأحد.

الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من «كاف»

تلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلاً من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

يأتي قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.