الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من مسقط رأسه.. عبد السند يمامة يختتم جولاته الانتخابية بعد قليل

الدكتور عبد السند يمامة

الدكتور عبد السند يمامة

أحمد المقدامي

A A

يُعقد اليوم المؤتمر الانتخابي الأخير للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والذي من المقرر له أن ينعقد بمسقط رأس المرشح بمدينة «منيل شيحة» بمحافظة الجيزة في تمام الساعة الخامسة، وقبل بدء الصمت الانتخابي بعد 48 ساعة، والمقرر له يوم 8 ديسمبر الجاري.

وأكد ياسر الشورى المسئول الإعلامي بحزب الوفد عن أن المؤتمر سوف يعقد اليوم قبل بدء الصمت الانتخابي، وأن الحملة لن تشهد أي أنشطة حتى تظهر نتيجة الصناديق في الأخير.

وكشف «الشورى» في تصريح لـ«الجمهور»، عن أن الحملة الرئاسية للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة مرشح الحزب انتهت من تسكين مندوبيها في اللجان الانتخابية خلال عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأوضح «الشورى» في تصريحه لـ«الجمهور» أنه جرى أمس عمل التوكيلات كافة وتغطية معظم اللجان، موضحا أن الحزب يمتلك قواعد شعبية في كافة المحافظات.

وكشف أيضًا عن أن الحملة اعتمدت التوكيل العام لمندوبيها حتى يستطيعوا تغطية أكثر من لجنة في المحافظة الواحدة ، نظرا لإن عدد اللجان و البالغ11163هو عدد ضخم جدا، ولا يمكن تغطيته بتوكيلات خاصة للمندوبين، ولكن الحزب حاول تغطية أغلب اللجان، مضيفا أنه تم تجهيز كشوف المندوبين والانتهاء منها، ومن كافة الإجراءات الخاصة بالتجهيزات للتصويت.

search