الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«آبل» تضيف هاتف iPhone SE إلى منتجاتها

هاتف iPhone SE

هاتف iPhone SE

نورهان عبدالعزيز

A A

أضافت «آبل» هاتف iPhone SE إلى جميع منتجاتها لما له من مزايا كبيرة، حيث طُرح الإصدار الأول من ‌iPhone SE‌ في مارس 2016، فمر 7 سنوات على إطلاقه، حسبما كشف موقع «macrumors».

وتم بيع iPhone SE‌ حتى سبتمبر 2018، فمر حوالي خمس سنوات منذ آخر مرة كان متاحًا فيها، لذا فكان مؤهل للحصول على تصنيف Apple القديم، وتم وضع علامة على المنتجات بعد مرور 5 سنوات لتظهر إنها قديمة.

تابعت شركة آبل خط ‌iPhone SE‌، ولا يزال يضم مستشعر بصمة Touch ID، كما تم إصدار ثلاثة أجيال منه حتى وقتنا هذا، مع طرح ‌iPhone SE‌ 3 في مارس 2022.

وميزت آبل الجيل الثاني من iPad Pro بمقاس 12.9 بوصة، علاوة على الإصدار الخاص من سماعات الرأس Mickey Solo3 Wireless الشهيرة.

نبذة عن شركة «آبل» العملاقة

سأل عدد كبير من الأشخاص ستيف جوبز، الشريك المؤسس لشركة «آبل»، عن السر وراء استخدام التفاحة كشعار لهم، فقال إنه يحب البساطة، وبالنسبة له فهذه الثمرة، تُعبر عن الهدوء والسلاسة، علاوة على أنه يتبع نظام غذائي خاص بتناول الفواكه فقط.

ويُعتبر رونالد واين أول من شارك في تأسيس شركة «آبل» عام 1976، فاعتمد على التفاحة، مُتآثرًا بقانون الجاذبية الأرضية لنيوتن، فكان أول من اعتمد على هذه الثمرة، لتطوير فكرته وإيصالها إلى الجميع.

search