الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفصائل الفلسطينية تستهدف 12 آلية إسرائيلية بالقرب من بيت لاهيا

قوات الاحتلال

قوات الاحتلال

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل إعلام فلسطيني، منذ قليل، عن تمكن الفصائل الفلسطينية من استهداف ١٢ آلية صهيونية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأضافت وسائل الإعلام، أن الفصائل الفلسطينية تقصف تجمع لقوات الاحتلال في موقع "إسناد صوفا" العسكري ومغتصبة "نير إسحاق" برشقات صاروخية،  مشيرًة إلي أن  عناصر المقاومة تمكنت من قنص جنديين صهيونيين في منطقة القرارة شرق مدينة خان يونس.

كما استهدفت الفصائل الفلسطينية، ناقلة جند صهيونية ودبابة ميركفاه في محور شمال مدينة خان يونس بقذائف "الياسين 105"، إضافة إلي اشتباكات عنيفة وانفجارات شرقي خان يونس وبيت حانون وتصاعد ألسنة الدخان في المكان.

واستهدفت الفصائل الفلسطينية، منزلاً تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي بقذيفة أفراد والأسلحة الرشاشة في محور شرق مدينة خان يونس، كما تمكنت عناصر من المقاومة من قنص 4 جنود إسرائيليين في محور شرق مدينة خان يونس ويصيبونهم إصابات خطيرة.

كما تواصل عناصر من المقاومة اشتباكات ضارية على محاور التقدم الإسرائيلي شرق خان يونس، ودوي انفجارات مع تصاعد الدخان في أكثر من منطقة، إضافة إلي اندلاع مواجهات في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وغارات صهيونية عنيفة جنوبي شرقي القطاع.

وفي سياق متصل، أشار المرصد الأورومتوسطي، إلى أن جميع المدارس التابعة لأونروا يتكدس فيها مئات آلاف النازحين الفلسطينيين ممن يبحثون عن ملجأ آمن هربا من هجمات إسرائيل التي تلاحقهم بغاراتها بدون هوادة.
 

search