السبت، 06 يوليو 2024

05:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عابد عناني يغير جلده في «صلة رحم» برمضان 2024

عابد عناني

عابد عناني

ندى يوسف

كشف الفنان عابد عناني، عن انضمامه إلى طاقم عمل مسلسل «صلة رحم» بطولة الفنان إياد نصار، الذي من المقرر طرحه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وقال «عناني» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه يجسد خلال أحداث محامي يسمى زياد، مضيفًا: «حدوتة المسلسل شائكة جدًا.. والدور هيكون بعيدًا عن الشر وهيبقى مختلف عن اللي قدمته قبل كده».

وأكد أنه سيبدأ أبطال مسلسل «صلة رحم» في تصوير أول مشاهد العمل بنهاية شهر ديسمبر الجاري، حتى يكون جاهزًا للعرض في رمضان 2024.

مسلسل «صلة رحم» بطولة إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، وهو من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

آخر أعمال عابد عناني

كما ينافس الفنان عابد عناني في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسلين آخرين، وهما «الحشاشين» بطولة كريم عبدالعزيز، و«ألف ليلة وليلة» بطولة ياسر جلال.

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

ويشارك في بطولة «ألف ليلة وليلة» كلًا من ياسر جلال، ياسمين رئيس، شيري عادل، محمد رياض، مايان السيد، أحمد ماهر، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.