السبت، 06 يوليو 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صلاح عبدالله وسماء إبراهيم أحدث المنضمين لـ«بـ 100 راجل»

سمية الخشاب

سمية الخشاب

ندى يوسف

أعلن المؤلف محمود حمدان، عن أسماء الفنانين المنضمين مؤخرًا لطاقم عمل مسلسل «بـ 100 راجل» بطولة سمية الخشاب، والذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل 2024، كاشفًا موعدًا بدء التصوير.

وقال «حمدان» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن الشركة المنتجة المنتجة تعاقدت مؤخرًا مع الفنان صلاح عبدالله، والفنانة سماء إبراهيم، ومازالت تواصل باقي التعاقدات مع بقية الفنانين المشاركين في العمل.

وأكد أنه من المقرر أن يبدأ أبطال المسلسل تصوير أول مشاهدهم في المسلسل بعد أسبوعين من الآن، حتى ينتهوا من كافة التعاقدات مع بقية النجوم، إلى جانب الانتهاء من معاينة أماكن التصوير.

وتجسد سمية الخشاب شخصية فتاة من حارة شعبية، ومن أسرة طيبة وبسيطة، وتتعرض فجأة إلى ظروف عصيبة تضطرها للعمل على ميكروباص، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تراجيدي ومعاناة السيدات مع «سواقة الميكروباصات» في مصر.

آخر أعمال سمية الخشاب

على صعيد آخر، انتهت الفنانة سمية الخشاب من تصوير آخر أعمالها الدرامية «أرواح خفية» خلال الفترة الأخيرة، وتنتظر عرضه على الشاشة.

مسلسل «أرواح خفية» من بطولة الفنانة سمية الخشاب، نضال الشافعي، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: فراس سعيد، منذر رياحنة، نهلة سلامة، نسمة محمود، نهى رأفت، محمد عبد الجواد، عبير منير، مروة عبد المنعم، عمرو يسري، حسن عيد، إكرامي هجرس، ولاء سلام، والعمل من تأليف سوسن عامر، والمسلسل إخراج إبرام نشأت.