الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار جديد من اتحاد الكيك بوكسينج بعد اجتماع عموميته

اتحاد الكيك بوكسينج

اتحاد الكيك بوكسينج

رحمة عويس

A A

اجتمعت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح اليوم الأربعاء، حيث تم مناقشة العديد من الأمور التنظيمية والخطط المستقبلية للعبة في الموسم الرياضي الجديد. 

وتمت الموافقة على اعتماد جدول الأعمال، وتم عرض تقرير مراقب الحسابات والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، كما اتخذ أحد القرارات المهمة في الاجتماع وهو اعتماد الميزانية الجديدة للاتحاد، وتمت مناقشة واعتماد تقرير مجلس الإدارة الذي أوضح الإنجازات والبطولات التي حققتها المنتخبات الوطنية في الفترة الماضية.

وحضر الاجتماع محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للاتحاد، وعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، وتمت مناقشة خطة النشاط للموسم الرياضي 2023/2024 وتم اعتمادها، وتم أيضًا استحداث لجان جديدة داخل الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.

كما تمت مناقشة تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته، وتم عرض خطة النشاط للموسم الجديد 2023/2024، واعتمدت الموازنة الجديدة للموسم الرياضي القادم، وهذا سيساهم في تنظيم وتطوير الكيك بوكسينج في مصر.

ويعكس اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد المصري للكيك بوكسينج، التزام الاتحاد بتعزيز الرياضة وتطويرها في البلاد، ويوفر الفرصة للأعضاء للمشاركة في صنع القرارات المهمة والمساهمة في تحقيق النجاحات في المستقبل.

search