الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة في الدوري الإيطالي بسبب بطولتي إفريقيا وآسيا

أفريقيا

أفريقيا

إسلام عبد الجليل

A A

كشفت تقارير صحفية عن أن الدوري الإيطالي سيخسر حوالي 51 لاعب، وذلك بسبب بطولتي دوري أبطال آسيا وإفريقيا، والذي ستبدأ في 13 يناير القادم.

وقالت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت»: «إنه في غضون ما يزيد قليلاً عن شهر، سينقلب الدوري الإيطالي رأساً على عقب. ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير، بينما تقام بطولة كأس آسيا في الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير».

وأضافت أنه خلال تلك الفترة ستخسر العديد من الفرق أكثر من لاعب في قوامها الأساسي، للمشاركة مع منتخبات بلادهم في البطولات.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يتصدر فريق إنتر ميلان الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، وفي المركز الثاني يوفنتوس برصيد 33 نقطة، بينما إسي ميلان في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، أما فريق روما في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، فيما نابولي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، أما فيورنتينا في المركز السادس برصيد 23 نقطة، بولونا في المركز السابع برصيد 22 نقطة، فيما أتالانتا في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، لاتسيو في المركز التاسع برصيد 20 نقطة، أما تورينو المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

أما مونزا فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة، فيما فورنسيني مركز ثاني عشر برصيد 18 نقطة، بينما يقبع فريق ليتشي في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، فيما جنوه يقع في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، ساسولو مركز خامس عشر برصيد 15 نقطة، أودينيزي مركز سادس عشر برصيد 12 نقطة.

فيما يقبع إمبولي في المركز السابع عشر برصيد11 نقطة، أما فيرونا فيحتل المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط، كالياري  في المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط، ويتذيل سالرنتينا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.