السبت، 06 يوليو 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آسر ياسين يواصل تصوير باقي مشاهد «أولاد رزق 3» في الرياض

آسر ياسين

آسر ياسين

ندى يوسف

يواصل الفنان آسر ياسين، تصوير باقي مشاهد في الجزء الثالث من فيلم «أولاد رزق» مع الفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف في الرياض، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي في بداية العام الجديد.

وأوضح «ياسين» في تصريحات تلفزيونية، أنه ليس لديه أي فكرة حتى الآن عن موعد طرح الجزء الثالث من «أولاد رزق»، وفيلم الثاني «الشايب».

وأشار إلى انه يشعر بحماس كبير تجاه دوره في فيلم «فرقة الموت»، الذي يتعاون به مع الفنان أحمد عز، موضحًا أن الزعيم عادل إمام قدم من قبل شخصيته في هذا العمل في فيلم من أفلامه السابقة.

وأعرب عن رغبته الكبيرة في تجسيد شخصية شريرة، لأنها سيكون عمل جديد بالنسبه لم يقبل عليه من قبل، قائلًا: «بقالي كتير عايز أعمل دور شرير، لأنها شخصية غنية جدًا، وأتعمل عنها كتب وأفلام ومسلسلات.. فـ حابب الطريقة الجديدة أو التناول الجديد اللي هنتعامل بيه معاه».

إهداء «شماريخ» لـ مصطفى درويش

وسبق وأن أكد الفنان آسر ياسين، أنه من اختار اسم فيلمه الجديد «شماريخ»، الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، قبل طرحه داخل دور العرض السينمائي.

وقال «ياسين» في تصريحات تلفزيونية، إنه عندما علم قصة الفيلم من المؤلف عمرو سلامة، اقترح عليه أن يكون اسمه «شماريخ»، لأنه أكثر اسم مناسب لهذا العمل، مشيرًا إلى أنه بالفعل بعدما تم الانتهاء من كتابة الاسكريبت كان هو الاسم الأنسب.

وأضاف: «عمرو سلامة كان كل مرة يحكي لي الفيلم باسم تاني خالص وقصة تانية خالص، بس هو فعلا لو تشوف الفيلم هتقول الفيلم ده اسمه (شماريخ)».

وأردف: «فأحنا الاتنين اتفقنا أن اسمه يبقى كدة، والكلام ده من 4 أو 5 سنين، مكنتش اعرف الفيلم هيتعمل ولا إيه، وفعلا كتبه ومكنش ينفع يبقى اسمه حاجة تانية».

وأهدى آسر ياسين، فيلم «شماريخ» للفنان الراحل مصطفى درويش، الذي رحل دون أن يستكمل مشاهده في العمل، ملقبًا إياه بـ «شمروخ السينما المصرية»، مردفًا: «وشه كان حلو عليا من أول ما اشتغلنا مع بعض في بـ 1900 وش، لغاية شماريخ».