الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيرادات الأفلام تتجاوز 3 ملايين جنيه في 3 أسابيع

فيلم بلوموندو

فيلم بلوموندو

ياسمين شهاب

A A

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، عن إجمالي إيرادات الأفلام خلال فترة عرضهم في دور العرض السينمائي، وتضم القائمة 10 أفلام.

وقال «الدفراوي»، إن إجمالي الـ 10منذ 3 أسابيع هو 3,224,302 جنيه مصري، ومازال فيلم «بلومدندو» في صدارة القائمة بـ 4,302,175 جنيه.

بينما فيلم «سنة أولى خطف» للفنان بيومي فؤاد، احتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات بـ 528,871 جنيه.

فيلم «بلوموندو»

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ومن ثم يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

«سنة أولى خطف»

والفيلم «سنة أولى خطف» في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال مناقشة العديد من القضايا الأسرية منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وتتصاعد الأحداث مع ظهور تشكيل عصابي فشل في تنفيذ العديد من عمليات النصب، الأمر الذى دفع أفراد التشكيل لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، ما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة فيلم سنة أولى خطف مع بيومي فؤاد، كل من: «مي كساب، وأحمد فتحي، وياسر الطوبجي، وأحمد فتحي، والعمل من تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر».

search