السبت، 05 أكتوبر 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كاراغر لـ «جوارديولا»: «كنت سأفوز بالدوري الممتاز لو كان ليفربول ينتمي إلى دولة قومية»

جيمي

جيمي

إسلام عبد الجليل

A A

هاجم جيمي كاراغر مدافع ليفربول السابق، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، بعد تصريحاته الأخيرة، يوم الثلاثاء، وهجومه على العديد من اللاعبين السابقين الذين يعملون حاليًا كمعلقين.

وقال  جيمي كاراغر، مدافع ليفربول السابق والمعلق الحالي في قناة سكاي سبورتس، بعد ساعات على جوارديولا : "ربما كنت سأفوز بالدوري الممتاز لو كان ليفربول ينتمي إلى دولة قومية وتم اتهامه بانتهاك قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز". الدوري الممتاز 115 مرة.

وأشار كاراجر إلى حقيقة أن مانشستر سيتي متهم بارتكاب 115 انتهاكًا للقواعد المالية، والتي ينتظرون المحاكمة بسببها، بينما  تم خصم 10 نقاط لإيفرتون لعدم التزامه بقواعد اللعب المالي النظيف.

وكان بيب جوارديولا صرح يوم الثلاثاء، وقال: بيب جوارديولا «إنهم يعرفون مدى صعوبة (الفوز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز على التوالي). (غاري) نيفيل، ميكا ريتشاردز، لم يفعلوا ذلك أبدًا، أبدًا". وجيمي كاراجر لم يفعل ذلك لا تفوز مرة واحدة».

يذكر أن جيمي كارغر، دافع عن قميص ليفربول بين عامي 1996 و2013 (كان النادي الوحيد في مسيرته) ومع فريق "الريدز" فاز بدوري أبطال أوروبا 2004-5، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، و3 كؤوس الدوري. ، 2 درع مجتمعية، كأس الاتحاد الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي، لكنهم لم يتمكنوا أبدًا من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز. كان نائب قائد ليفربول لمدة 10 سنوات «ستيفن جيرارد». 

search