السبت، 06 يوليو 2024

02:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع 8 وإصابة 6 في حادث مروع بطريق منيا القمح بالزقازيق

طريق منيا القمح

طريق منيا القمح

أمة الله عمرو

لقي 8 أشخاص مصرعهم وإصابة 6 أخرين صباح اليوم الأربعاء، نتيجة حادث مروري مروع بطريق منيا القمح بالزقازيق.

وكشف محمود غنيم، أحد أقارب الضحايا في هذا الحادث الأليم، أن أحد أقاربه فتاة في العقد الثاني من عمرها، تُدعى “نورهان كمال شحاتة” وتقيم في منطقة الزقازيق، وتدرس بالفرقة الأولى كلية الآداب جامعة الزقازيق، لقت مصرعها نتيجة حادث وقع صباح اليوم بسبب انقلاب سيارة على طريق منيا القمح نتيجة انعدام الرؤية من الشبورة المائية المتواجدة في ساعات الصباح الأولى.

بداية وقوع الحادث

وكانت البداية عندما تبلغت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من وحدات مرور الطرق، بوقوع حادث بطريق منيا القمح بالزقازيق، لسيارة ميكروباص محملة بعدة أشخاص متجهين للسفر إلى القاهرة، وسقوط جثث هامدة وإصابات، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث وبصحبتها سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى.

دور الأجهزة الأمنية ووحدات المرور 

وبالفحص والبحث ورفع الأثار المتواجدة على الطريق، تم العثور على 8 جثث و6 إصابات، وهذا نتيجة تعرضهم للحادث الشنيع صباح اليوم، من خلال القيادة في وقت الشبورة الصباحية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وعلى الفور تم نقل الجثث لمستشفى منيا القمح المركزي بالزقازيق، وتم وضع الجثامين بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي تعطي تصريح بدفنهم، بعد إجراء توقيع  الطب الشرعي عليهم لكتابة تقرير وافي بسبب الوفاة من إصابات وكدمات نافذة، وتم دخول المصابين جميعًا لقسم الطوارئ بالمستشفى لتلقيهم العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم رفع أثار الحادث من الطريق، وتمت إعادة خط سير الحركة المرورية مرة أخرى.